Teen GirLz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Teen GirLz

Onley Teen Girlz!

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هاي شسالفتهه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
friendly girl
عضو جديد
عضو جديد
friendly girl

المساهمات : 63

هاي شسالفتهه Empty
مُساهمةموضوع: هاي شسالفتهه   هاي شسالفتهه Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2008 6:49 am

السلام عليكم
ممكن تساعدوني على هاي المعلمة
معلمة الانجــــــــــــــــــــــــــــــــــــليزي
ماترضى اشارك تقول لي لانج اذا بتتكلمين تتكلمين وايد فوق مستواج
او حاطت لي في rittingستة من عشرة ليش لاني ماحطيت فاصلة بين الجملتين
او لين البنات مايفهمون تقول ليهم انتوا ماتفهمون بس زينب الي تفهم تقصدني انا اصلا
انا ماافهم منهه بس لاني اروح معهد((british council))فيعطوني هاي الدروس او لين بجون افهمهم تقول انا المدرسة ولا زينب ولان الصف فقد الامل قالوا لازم نراويهه قاموا يسوون مشاغبة او قامت ماتشرح الدروس او في نفس الوقت تعطينه اختبار على دروس موب مشروحه انا اجيب علامات كاملة لاني احس اله يعطوني اياه وايد اسهل من اله يعطوني اياه في المعهد فاجيب علامات كاملة لكن البنات بيرسبون هاي شسالفتهه.
اويوم رحت بشتكي عليهه وصلت الشكوة للمديرة والمديرة بجلالتهه قامت نادتني بعد الطابور في الاذاعة واستدعتني للمكتبها اوقالت ليي مابي اكلمهه لان بعدين بتتهدم العلاقة بينش او بينها اذا احين العلاقة خربانة اذا كلمتهه بتتهدم او هي بس هاي الفصل بتدرسكمقلت لها اوكيه.
تدرون جم نسبتي:92.5مو حرام
شلون اتصرف مايصير ارفع تظلم لانه موفي الامتحان النهائي في اعمال السنة منقصتني.
p!nky G!rl
عضو نشيط
عضو نشيط
p!nky G!rl

المساهمات : 68

هاي شسالفتهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاي شسالفتهه   هاي شسالفتهه Icon_minitimeالخميس يناير 24, 2008 2:38 am

يه لهاي الدرجهه صج شسالفتها هاذي
انا بعد صادفني موقف مع معلمه وكنت اشارك رفيجاتي في نشاط ما قبلته لان انا مشاركتهم وتبي تنقصني ع كيفها لكن الخير بامي وابوي كلمو المعلمه وخلاص انتي كلمتي اهلج ع الموضوع خله يتفاهمون معاها

تحياتي
بنكي قيرل
friendly girl
عضو جديد
عضو جديد
friendly girl

هاي شسالفتهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاي شسالفتهه   هاي شسالفتهه Icon_minitimeالخميس يناير 24, 2008 8:32 am

بس خلاص كان المفروض اقول لامي وابوي من اول ماقامت تسوي هالحركات بس انا مابي احط عقلي في عقلهه مردهه بتطلع من المدرسة لانهه تدريب وفي بنات مشتكين عليهه فما بعينونهه الوزارة او بثبتونهه بس اذا بتدرسني الكورس الثاني بشتكي عليهه او بنقل الصف.
مشكورة بنكي قيرل على اقتراحاتج ...
باي..
p!nky G!rl
عضو نشيط
عضو نشيط
p!nky G!rl

المساهمات : 68

هاي شسالفتهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاي شسالفتهه   هاي شسالفتهه Icon_minitimeالخميس يناير 24, 2008 11:12 pm

العفو ما سوت شي ههههههههه
تحياتي
بنكي قيرل
Snow Girl
الــملكــه
الــملكــه
Snow Girl

المساهمات : 89

هاي شسالفتهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاي شسالفتهه   هاي شسالفتهه Icon_minitimeالجمعة يناير 25, 2008 12:37 pm

بس انحلت المشكلة
https://teen-girlz.ahlamontada.com
friendly girl
عضو جديد
عضو جديد
friendly girl

هاي شسالفتهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاي شسالفتهه   هاي شسالفتهه Icon_minitimeالإثنين يناير 28, 2008 9:17 am

اي بتنحل
هههههه
مشكورة على المرور

هاي شسالفتهه
صفحة 1 من اصل 1